"". "". "". دابا باي برو تطبيق الدفع عبر الهاتف المحمول الخاص بك BMCE Direct

دابا باي برو تطبيق الدفع عبر الهاتف المحمول الخاص بك BMCE Direct

مستشار بنكي
0

  BMCE Directدابا باي برو، تطبيق الدفع عبر الهاتف المحمول الخا بك

يمكنكم الاشتراك بسهولة ومجانا عبر تطبيق BMCE Direct أو منصة BMCE Direct عبر الأنترنت، أو من وكالة بنك أفريقيا الخاص بك. 

تطبيق BMCE Direct


تطبيق BMCE Direct

ما هي خدمة d'appât pays pro d'appât pays pro هو تطبيق آمن للدفع عبر الهاتف المحمول يسمى أيضًا عجلة يسمح لك بتلقي المدفوعات من عملائك وإجراء معظم عملياتك المصرفية على الفور باستخدام هاتفك المحمول التطبيق متاح لك باللغة الفرنسية والعربية التي يمكن أن يكون لديك d'appât، pays pro d'appât، pays pro مفتوح لجميع المهنيين الذين لديهم حساب مصرفي سجل تجاري، أو براءة اختراع وأرقام هواتف محمولة مغربية كيف. اشترك في تطبيق دابا يدفع برو دابا يدفع برو تطبيق Abeilles pro هو. يمكن تنزيله مجانًا على متجر التطبيقات، أو على، جوجل من فضلك يمكنك الاشتراك عبر الوكيل ما هي العمليات الممكنة مع دابا البلد برو مع دابا بترو يمكنك صرف مدفوعات عملائك بشكل فوري وبكل أمان مباشرة على حسابك إما عن طريق رقم الهاتف.


- التحويل الفوري للأموال بين مستخدمي التطبيق.

- السحب من الشبابيك الأوتوماتيكية بدون بطاقة.

- دفع الفواتير والضرائب.

- دفع المشتريات لدى التجار الذين يدعمون حل الأداء عبر الهاتف النقال.

دفع فواتير هاتفك وتعبئة الرصيد تطبيق BMCE Direct

أو عن طريق تسريب الرمز دفع فواتير هاتفك وتعبئة الرصيد مع، إدارة بديهية لمفضلاتك إجراء عمليات السحب النقدي بدون بطاقة مصرفية في كوب أفريكا جادين، مع دابا، برو على هاتفك الذكي تحقق من رصيد حسابك وقم بتنزيل كشف المعاملات. كيفية:

 تلقي المدفوعات من عملائك : vitors alors est moins net 1 en utilisant votisant votéro de téléphone afficher dans votre magasin votre numéro de téléphone de souscription à damas petro ادعُ عميلك إلى الاطلاع على رقم هاتفه لحظة الطلب، اطلب منه الاطلاع على كشف المعاملات وتقييم قيمة المشتريات، رسالة نصية قصيرة للتأكيد سيتم إرسالها إليك لإعلامك بالمعاملة 2 en affichant un qr code, ثابت معروض في متجرك رمز الاستجابة السريعة, الذي, تم إعطاؤه لك من قبل, مستشار, حذر, أن, دعوة, عميلك, لمسحها ضوئيًا في وقت الدفع اطلب منه إدخال مبلغ الشراء والتحقق من صحته, سيتم إرسال رسالة تأكيد قصيرة, لإعلامك بالمعاملة ثلاثة عن طريق إنشاء رمز الاستجابة السريعة, ديناميكي محدد إيصال الدفع في قائمة التطبيق الخاص بك.

bmce


  D'abeilles pro أدخل المبلغ المراد دفعه من قبل, عميلك, دعوة, عميلك لمسح رمز الاستجابة السريعة, الذي يظهر, على, هاتفك, سيتم إرسال رسالة نصية قصيرة للتأكيد, لإعلامك بالمعاملة كيف: دفع فواتيرك بأمان على تطبيق d'attraper pro أثناء إدارة مفضلاتك في قائمة دفع الفواتير لديك قائمة مفضلاتك وسجل الدفع الخاص بك لدفع فواتيرك المحددة للفواتير من القائمة المتاحة وإدخال مراجعك الفواتير المحددة للدفع وإدخال المعاملة بالرمز المستلم على هاتفك المحمول.

 دعنا نلقي نظرة عن كثب على تطبيق BMCE Direct:

تطبيق BMCE Direct هو تطبيق للدفع عبر الهاتف المحمول من بنك BMCE في المغرب. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين إجراء العديد من المعاملات المصرفية بسرعة وسهولة من هواتفهم الذكية.

فيما يلي بعض الميزات الرئيسية لتطبيق BMCE Direct:

- إمكانية إجراء تحويلات بنكية بين حسابك الخاص وحسابات الآخرين.

- التحقق من رصيد حسابك وحركاتك المالية

- دفع الفواتير والاشتراكات

- إدارة بطاقات الائتمان والخصم

- إدارة إعدادات حسابك والخدمات المصرفية

يمكن تنزيل هذا التطبيق مجاناً على الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي iOS و Android. إنه أداة مفيدة لإجراء المعاملات المصرفية اليومية بسرعة وأمان. إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى حول تطبيق BMCE Direct، فلا تتردد في طرحها.



 

Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

إرسال تعليق (0)