"". "". "". التجاري وفا بنك للأبحاث العالمية

التجاري وفا بنك للأبحاث العالمية

مستشار بنكي
0

 التجاري وفا بنك إلى جانب مغاربة العالم!


التجاري وفا بنك هو أحد البنوك الرائدة في المغرب ويقدم خدمات متنوعة للمغاربة في داخل البلاد وخارجها. يتعامل البنك مع مغاربة العالم من خلال توفير خدمات مالية مخصصة تلبي احتياجاتهم وتساعدهم في إدارة أموالهم بسهولة أينما كانوا. في بيئة شديدة التطور وغير مستقرة مثل تلك التي نشهدها حاليًا، أصبح من الضروري أكثر من أي وقت مضى للمستثمرين أن يكون لديهم بيانات موثوقة يمكنهم أن يبنوا عليها قراراتهم الاستثمارية، مدركين للأهمية الإستراتيجية للمشورة الجيدة ومن تاريخ موثوق به.

وفا بنك  للأبحاث العالمية


 مجموعة التجاري وفا بنك

 مجموعة التجاري وفا بنك، التي أنشئت سنة 2010 8 قضبان والعولمة؛ إنها شركة فرعية لتحليل الأبحاث مخصصة لتغطية الأسواق الأفريقية وتتمثل مهمتها الرئيسية في دعم عملائنا في عملية صنع القرار والبحث العالمي عن الأصول المُدارة.

 يضمن تغطية متعددة الأصول ومتعددة المناطق، ويغطي هذا موضوعات مرتبطة بالاقتصاد الكلي، والعملات الأجنبية، والأسهم والمواد، والسلع على مستوى ثلاث مناطق رئيسية، وهي شمال أفريقيا ووسط وغرب أفريقيا بشكل ملموس، والمنتجات العمرية تأتي بالأمس في ثلاث عائلات كبيرة، تتعلق الأسرة الأولى بالمنتجات العامة، وهي منشورات يتم إصدارها بشكل منتظم مما يضمن مراقبة مختلف الأساسيات المغطاة تحت منظور المستثمر المالي، وتتعلق الأسرة الثانية بتوصيات الاستثمار والإيداع المالي التي يتم صياغتها من خلال مذكرات بحثية مفصلة، ​​وأخيراً العائلة الثالثة تتعلق بالمؤشرات والبيانات المالية التي نقوم بتطويرها داخليًا والتي نوفرها.


 ما يميزنا عن عملائنا هو في المقام الأول فريقنا متعدد التخصصات والثقافات الذي يضم 10 محللين مقيمين في الدار البيضاء وثلاثة محللين، على مستوى تونس وأبيدجان ودوالا. تتيح لنا هذه المنظمة تخصصًا أفضل وتآزرًا أفضل بين المحللين. انطلاقًا من خلفيات مختلفة، تعتمد نقطة قوتنا الثانية على الابتكار في العمل، فقد كنا روادًا بما في ذلك إنشاء مجموعة من المؤشرات ذات القيمة المضافة العالية كمثال، أنتجت هاجر في عام 2019 أول مؤشر مخصص لمراقبة الديون السيادية في أفريقيا المقومة.

وفي العملات، أطلقنا أيضًا مؤشر الإدارة والثقة بهدف إجراء مسح منتظم للمشاعر. من بين أفضل 100 مستثمر مؤثر في الداخل. ومن أسواق تواجدنا، ستسمح بوابة si aeby الجديدة بتفاعل أفضل.  مع عملائنا ومن خلال المشاركة الفورية لمنشوراتنا الرئيسية وكذلك الوصول إلى سجل مذكراتنا البحثية، فإن هدفنا هو تلبية توقعات عملائنا على أفضل وجه من خلال عرض بحث رقمي جديد.

التواصل والدعم

يهتم التجاري وفا بنك حقًا بالتحدث مع المغاربة الذين يعيشون في بلدان أخرى. إنهم متاحون دائمًا للمساعدة في أي أسئلة أو مشكلات. ويستضيف البنك أيضًا فعاليات في بلدان مختلفة للبقاء على اتصال مع الجالية المغربية وتقديم النصائح لهم بشأن المال.

مستشارك البنكي


الخدمات المصرفية للمغاربة المقيمين في الخارج

لدى التجاري وفا بنك العديد من الطرق المختلفة لمساعدة الأشخاص الذين يعيشون في المغرب ولكنهم يعيشون الآن في بلد مختلف لتلبية احتياجاتهم المصرفية. يمكن الآن للمغاربة الذين يعيشون في أماكن بعيدة فتح حساب بنكي دون الحاجة للذهاب إلى البنك شخصيا. يساعد البنك الأشخاص على إرسال الأموال بسرعة وأمان إلى المغرب من بلدان أخرى وبأسعار عادلة. يساعد التجاري وفا بنك المغاربة المقيمين في بلدان أخرى من خلال توفير الأموال لمساعدتهم على شراء منزل أو بدء مشروع تجاري جديد.

الخدمات الرقمية: مع الخدمات الرقمية، يمكن للأشخاص استخدام هواتفهم وأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم للتحقق من أموالهم والقيام بأشياء مثل دفع الفواتير وتحويل الأموال.

الاستشارة المالية: يساعد البنك المغاربة المقيمين في بلدان أخرى في اختياراتهم المالية من خلال تقديم النصائح لهم.

إرسال تعليق

0تعليقات

إرسال تعليق (0)