"". "". "". كيفية استخدام منصة CIH للتجارة الإلكترونية

كيفية استخدام منصة CIH للتجارة الإلكترونية

مستشار بنكي
0


أنت شركة وترغب في إجراء المعاملات الدولية بكل بساطة سيجيه إيتريد والواجهة التي من الضروري بالنسبة لك من خلال الوصول إلى الخدمات وسوف تشتري هناك سيجيه بنك يقدم لك إمكانية إدارة تحويلاتك عبر الإنترنت مع التحويلات الدولية الخاصة بك، والتحويلات والاعتمادات المستندية، ولكن أيضا طلبات التمويل بالعملات لجميع عملياتها أثناء الذهاب من المرحلة, لبدء معاملة دولية، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية اتصل بمنصة sillage etrade بمجرد مصادقة ملفك الشخصي اختر المعاملة التي ترغب في بدء الاعتمادات المستندية للاستيراد.

  •  انتقل إلى قسم الخدمات
  •  ثم انقر على قسم ”البدء“

 في هذه المرحلة، ستحتاج فقط إلى ملء خانتي ”التفاصيل العامة“ و”تفاصيل الطرف المُرشِد“، ولا تنسَ حفظ هذه المعلومات.

 هذه هي الطريقة التي تصل بها القواعد المعمول بها في هذه المرحلة سيُطلب منك اختيار تفاصيل الدفع وتفاصيل الشحنة، يمكنك بعد ذلك ضم الملفات المفيدة بالنقر على إضافة ملف والنقر على ”إرسال“، وبذلك تكون قد انتهيت من إنشاء الاعتماد المستندي للاستيراد ببضع نقرات فقط من منصة سياج للتجارة الإلكترونية، يمكنك أيضًا تنفيذ أنواع أخرى من المعاملات، مثل التحويل المستندي للتصدير. للقيام بذلك، ما عليك سوى الانتقال إلى قسم الخدمات التجارية والنقر على التحويل المستندي القياسي للتصدير, يمكنك عرض ملخص الاستمارة في أي وقت.

استخدام منصة CIH للتجارة الإلكترونية


استخدام منصة CIH للتجارة الإلكترونية

  •  بالنقر على زر عرض ملخص استمارة الحوالة المستندية التصديرية 
  • تابع ملء المعلومات المطلوبة بشأن السحب والمبلغ التفاصيل المصرفية من خلال تفاصيل البنك المستفيد والبنك المقدم والبنك المحصل تفاصيل الإرسال ستمكنك من تحديد المعلومات المتعلقة بالناقل مكان الوجهة وما إلى ذلك حدد بعناية جميع التعليمات المتعلقة بالتحصيل ثم قم بإضافتها جميعًا. المستندات التي ترغب في إرفاقها والتي تصف البضاعة التي سيتم تصديرها بمجرد ملء جميع الحقول يمكنك إرفاق الملفات المفيدة بالضغط على إضافة .ملفات ثم الضغط على إرسال لإنهاء العملية يمكنك بالطبع الإلغاء في أي وقت.

تأكيد طلب استخدام منصة CIH للتجارة الإلكترونية

طلبك لزيادة تحسين أداء كيان الأدوات الخاص بك. صحيح. كل ما عليك القيام به هو اتباع الخطوات خطوة بخطوة، انقر على تحويلات الأموال، وستتيح لك علامة التبويب ”بدء التحويلات“ إنشاء تحويل خارجي أو إنشاء تحويل من قالب أو تعديل المعاملات أو اختيار معاملة غير موقعة من أجل فرض توقيعك، انقر على، تحويلات، خارجي من أجل إنشاء، تحويل خارجي للأموال قم بملء جميع المعلومات المطلوبة فيما يتعلق بالتفاصيل العامة للمدير دون أن تنسى عرض الملخص، من أجل الحصول على فكرة حقيقية عن تفاصيل الحدث, اختر المتابعة من خلال ملء الحقول على مستوى التفاصيل، يقوم المستفيدون بملء تفاصيل التحويل متبوعة بالتفاصيل، فيما يتعلق بالبنك على مستوى علامة التبويب هذه، سيكون عليك ملء التعليمات المحددة لإبلاغ البنك الذي تتعامل معه على سبيل المثال طريقة إرسال التحويل ورقم الحساب الذي يدفع الرسوم.  يمكنك إرفاق ملفات مفيدة من خلال النقر على إضافة ملفات ثم لإنهاء طلبك انقر على، كل م وبالتالي سيكون عليك إدارة معاملاتك التجارية بأمان تام بفضل منصة cih و wade، والخدمات المصرفية، والبنكية.

للتجارة الإلكترونية للتجارة الإلكترونية



كيفية التسوق عبر الإنترنت على موقع CIH

تعد منصة التجارة الإلكترونية CIH أحد الحلول الفريدة التي يقدمها بنك CIH لعملائه، مما يسمح لهم بإجراء العديد من المعاملات المصرفية عبر الإنترنت بسهولة وأمان. إذا كنت ترغب في استخدام هذه المنصة، يرجى اتباع هذه الخطوات البسيطة للبدء:

للتسجيل في موقع التجارة الإلكترونية CIH، انتقل إلى موقع البنك وانقر على "تسجيل" أو "فتح حساب". املأ النموذج ببياناتك الشخصية وأكد تسجيلك عبر البريد الإلكتروني أو الرسالة النصية التي يرسلونها إليك.

بعد قيامك بالتسجيل للحصول على حساب، يمكنك تسجيل الدخول من خلال الانتقال إلى موقع بنك CIH، والنقر على "تسجيل الدخول"، وإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، ثم النقر على "تسجيل الدخول".

عند تسجيل الدخول، يمكنك الاطلاع على جميع الأشياء المختلفة التي يمكنك شراؤها أو استخدامها على الموقع. يمكنك القيام بذلك إما عن طريق البحث في الفئات المختلفة أو عن طريق البحث عن شيء محدد.

عندما تريد شراء شيء ما، يمكنك وضعه في سلة التسوق الافتراضية الخاصة بك عن طريق النقر على المنتج ثم النقر على الزر الذي يقول "أضف إلى سلة التسوق".

5. أكمل عملية الشراء

بعد إضافة جميع المنتجات التي ترغب بشرائها إلى سلة التسوق الخاصة بك، يمكنك إكمال عملية الشراء من خلال:

1. اذهب إلى عربة التسوق.

2. التحقق من المنتجات المضافة والمبلغ الإجمالي.

3. انقر على "إكمال الشراء".

4. أدخل معلومات الدفع المطلوبة.

5. تأكيد الطلب.

بعد قيامك بشراء شيء ما، يمكنك التحقق منه من خلال الانتقال إلى قسم "طلباتي" في حسابك. هناك، يمكنك معرفة ما إذا كان قد تم شحن طلبك ومتى سيصل.

اعتن بحسابك على موقع CIH عن طريق تغيير بياناتك الشخصية، واختيار طريقة الدفع، والاطلاع على طلباتك السابقة.

إذا كانت لديك مشكلة أو سؤال، يمكنك الحصول على المساعدة من الدعم الفني لبنك CIH بثلاث طرق:

  1.  من خلال زيارة الموقع الإلكتروني
  2.  استخدام الدردشة المباشرة
  3.  الاتصال بخدمة العملاء.

باتباع هذه الخطوات السهلة، يمكنك استخدام موقع CIH لشراء الأشياء عبر الإنترنت بطريقة آمنة وسهلة.


Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

إرسال تعليق (0)