"". "". "". فتح حساب بنكي cih عبر الإنترنت والشروط اللازمة لذلك

فتح حساب بنكي cih عبر الإنترنت والشروط اللازمة لذلك

مستشار بنكي
0

 

موقع مستشاركم البنكي الذي يسعى دائما الى تقديم معلومات مهمه جدآ في مجال الابناك المغربية. نشرح أسس و معلومات قيمة و مهمة لها علاقة بالابناك المغربية سواء تعلق الامر بالبنك الشعبي، القرض الفلاحي، التجاري وفا بنك، الشركة العامة، البريد بنك او اي بنك آخر. في هذا المقال الذي بين ايديكم هو بمثابة شرح بسيط يقدم لكم  كيفية فتح حساب في بنك cih ،  كما قمنا ايضاً بشرح كيفية تفعيل حساب CIH BANK ، و فتح حساب CIH للنساء ، و www.cihbank.ma فتح حساب ، و كيفية فتح حساب سيدتي CIH BANK ، و CIH BANK بالعربية   على الطريقة الصحيحة ، تابعوا معنا الخطوات التالية من أجل فتح حساب السياش بدون مشاكل.

فتح حساب بنكي cih عبر الإنترنت والشروط اللازمة لذلك


بما انك تبحث عن طريقة فتح حساب السياش بنك فهذه الطريقة هي الاصح و  في سنة 2024 حيث يمكنك أن تقوم بفتح حساب في بنك cih من خلال الموقع الرسمي للبنك و هذا دون الحاجة إلى الذهاب لأحد الفروع التابعة له و هذا يدخل في إطار تقريب الادارة للمواطنين و ايضا تسهيل عملية التسجيل بكل سهولة. كل ما عليك هو إحترام هذه الخطوات التي من خلالها سوف تستطيع فتح حساب بنكي جديد و تتجلى هذه  الخطوات البسيطة.

طريقة فتح حساب في اقرب وكالة CIH

من أجل فتح الحساب المصرفي هناك طريقيتين إما أن تتوجه إلى أقرب وكالة CIH القريبة منكم و اطلب منهم انك تريد فتح حساب بنكي. سوف تحتاج 

 بطاقة التعريف الوطني مع مراعاة استمرار تاريخ صلاحياتها.

 رقم هاتفك الخاص و ليس رقم هاتف صديق او اي فرد اخر من العائلة و هذا لضمان استمرار العمل بهذ الرقم و ايضا لضمان الوصول الى الرقم السري الذي سوف تحصل عليه اثناء فتح الحساب او اثناء تحميل التطبيق البنكي الخاص بنك السياش.

طريقة فتح حساب بنكي Cih عن طريق الموقع 

 أما الطريقة الثانية و هي فتح الحساب عبر الموقع الرسمي الخاص بالبنك. حيث سوف تقوم بإدخال المعلومات المطلوبة 

- افتحوا حسابكم البنكي في خطوات

- تحميل تطبيق « AL YOUSR » من PlayStore أو GooglePlay.

- إنشاء إسم المستخدم من خلال رقم هاتفكم أو بريدكم الإلكتروني

- اختيار وكالتكم

- ملء معلوماتكم الشخصية

- إرسال بطاقتكم التعريفية بأخذ صورة من هاتفكم أو تحميلها من مكتبة الصور.

يجب اخد الاعتبار بصرورة اعطاء معلومات حقيقة و ليست مزيفة. و ايضا استعمال رقم هاتف شخصي لضمان استمرار العمل برقم في المستقبل. بعدها سوف تنظر بضعة أيام ليتصلو بك من أجل أن تأخد بطاقة من الوكالة القريبة منك و التي تم تحديدها اثناء التسجيل عبر الموقع الرسمي او عبر التطبيق البنكي.

شروط فتح حساب داخل بنك CIH

بعد أن تعرفنا على خطوات فتح حساب بنكي cih عبر الإنترنت، وايضا عن طريق الذهاب الى اقرب وكالة بنكية من الضروري علينا  أن تعرفكم على  أن هناك بعض التعليمات والشروط التي عليك اتباعها إذا كنت تريد أن تفتح حساب في بنك CIH، وذلك حتى لا تقع  أي مشاكل تقنية او ادارية مع البنك. 

- من الضروري ان يكون  سن الشخص الذي يريد أن يفتح الحساب لا يقل عن 18 سنة.

- توفر على البطاقة الوطنية الخاصة بهذا الشخص مع مراعاة تاريخ الصلاحية.

- رقم هاتف شخصي و رسمي.

 تحديد نوع الخاص بالحساب الذي تريد فتحه، ولا تقلق فكافة الحسابات مجانية الفتح للذكور الذين تتراوح أعمارهم بين 18 سنة و30 سنة، بالإضافة إلى أن الحساب مجاني للسيدات في أي عمر.

عندما تصلك الرسالة التي تخبرك بإمكانية حصولك على البطاقة الائتمانية الخاصة بك، يجب أن يتم تقديم البطاقة الوطنية مع إحضار الهاتف الشخصي الذي قمن بإدخاله لتتمكن من معرفة الرقم السري الذي سيرسل عليه.

Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

إرسال تعليق (0)