"". "". "". البريد بنك : فتح الحساب عن بعد عبر بريد بنك موبيل

البريد بنك : فتح الحساب عن بعد عبر بريد بنك موبيل

مستشار بنكي
0

جديد البريد بنك : فتح الحساب عن بعد عبر بريد بنك موبيل !

يعتبر البريد بنك من بين اشهر الابناك المغربية الاكثر انتشارا في المغرب, فالبريد بنك يقد خدمات تعتبر نوع ما الاقل و الارخص مقارنة مع الابناك الاخر مثل البنك الشعبي و القرض الفلاحي و الابناك الاخرى. و في اطار تطور المغرب من خلال  استخدام الرقمنة و التكنولوجيا الحديثة التي يعرفها العالم في الوقت الحاضر قام البريد بنك في تطير خدماته مع مستعملي الهواتف الذكية  حيث تتجلى هذه  خدمته الجديدة لفتح الحساب 100٪ عن بعد عبر بريد بنك موبيل ! أصبح الآن من السهل والعملي أن تفتح حسابك بشكل سريع و في امان، أينما كنت في المغرب أو في الخارج، في خطوات بسيطة.

فتح الحساب عن بعد عبر بريد بنك موبيل



فتح الحساب عن بعد عبر بريد بنك موبيل

و في هذا المقال سوف نشرح لكم طريقة فتح حساب البريد بنك عن بعد عن طريق تطبيق بريد بنك موبيل. كل ما عليك هو تتبع الخطوات التالية

قم بتحميل تطبيق بريد بنك موبيل عبر  Google Play أو AppStore ثم:

- أولا قم بمسح وثائقك،

- ثانيا التقط صورة سيلفي لك،

- ثالثا أكد هويتك من خلال مكالمة فيديو مع البنك،

- رابعا ووقع إلكترونيًا.


عرض خاص: باقة حساب شباب مجانية للأعمار من 18 إلى 30 سنة

و اطار تحسين الخدمات التي يوفرها البريد بنك للمغاربة داخل و خارج المغرب إلى الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و30 سنة! عند فتح حسابك عن بعد عبر تطبيق بريد بنك موبيل، الاشتراك في باقة حساب شباب مجاني! استفد من العديد من المزايا البنكية التي تناسب احتياجاتك، دون أي رسوم لفتح الحساب. و حاليا، أصبح تدبير الأموال وكذا تحقيق المشاريع الشخصية أمرا صعبا بدون حساب بنكي

الحساب البنكي يمكنكم من تسلم راتبكم بواسطة التحويل البنكي, إيداع أموالكم، استخلاص مبالغ الشيكات، سحب نقودكم عند الحاجة بكل أمان، أداء ثمن مشترياتكم بالبطاقة البنكية بالإضافة إلى تسيير التحويلات والاقتطاعات. تحميل تطبيق البريد بنك موبيل يسهل ايضا مراقبة نشاط الحساب التي تظهر بشكل نفصل في التطبيق, كما ان التطبيق يسهل على الاجانب بشكل خاص و السياحة المغربية بشكل عام استلام العملة الصعبة من خارج المغرب, و زيادة على كل هذا فتحميل تطبيق بريد بنك موبيل يشجع الشباب على العمل في التجارة الاليكترونية و العمل على الانترنت.

فتح حساب بنكي يمكنكم أيضا من تدبير ميزانيتكم بكل ارتياح والاستفادة من الأقدمية البنكية التي تعد ضرورية، مثلا عند طلب سلف للسكن أو إنجاز مسطرة إدارية للحصول على تأشيرة السفرمثلاً. لتصبح زبونا للبريد بنك، الأمر بسيط للغاية، يكفيكم أن تتوجهوا لأقرب وكالة للبريد بنك مع الإدلاء ببطاقة التعريف الوطنية.

 فتح الحساب فوري و ابتداءا من 0 درهم

يضع البريد بنك تحت تصرفكم  في جميع شبكة البريد بنك على الصعيد الوطني امكانية فتح حساب بنكي عند الذهاب الى اقرب وكالة بنكية لمقر سكنكم و تقديم بطاقة التعريف الوطنية, كما ان الوكيل لبنكي سوف يقوم بشرح جميع الامور التي تتعلق بالحساب البكي و كذالك بطاقة الائتمان التي سوف تتوصل بها في اقرب وقت من خلال نفس الوكالة البنكية التي فتحت الحساب البنكي فيها. و عادة ما تجد هذه العملية بعض العوائق خصوصا كثرة الزبناء على البريد بنك. 

و بهذا اعتمد البريد البنك على استعمال الرقمنة و خصص التطبيق الرسمي للبريد بنك من فتح حساب بنكي و فوري و ابتداءا من 0 درهم. و كما هو معرف فالتطبيق البنكي يسهل العديد من الخدمات التي كنا نقف في طوابير طويلة من أجل القيام بيها, فعلى سبيل المثال يمنك ارسال الاموال من حساب الى حساب اخر دون عناء و بأقل تكلفة. كما انه يمكن دفع فواتير بكل انواعها من خلال التطبيق البنكي للبريد بنك موبيل الذي وضعه في رهن اشارة الزبناء الكرام. 

و في هذا الاطار غالبا ما يقوم البريد بنك تعريف سهولة استعمال تطبيق بريد بنك موبيل من جهة و من جهة اخرى يدعوا الى اخد الحيطة و الحذر من مشاركة الرقم السري و المعلومات الشخصية مع اي كان لتفادي اي تجاوز غير قانوني و ايض من النصب و الاحتيال الذي يعرف تطورا خطيرا ايضا.


 

إرسال تعليق

0تعليقات

إرسال تعليق (0)