"". "". "". عرض النتائج المالية لبنك CIH في نهاية عام 2020 في شكل ندوة

عرض النتائج المالية لبنك CIH في نهاية عام 2020 في شكل ندوة

مستشار بنكي
0

مرحبا بالجميع ، مرحبا بالجميع ، صيغة خاصة لعرضنا لنتائجنا في نهاية العام ، وكما تعلمون بوضوح من ميلا ، كان لديه محلف صحي يؤثر بوضوح على الكل وهو كذلك. اليوم نحن هنا لنقدم لكم نتائجنا في نهاية عام 2001 سترون كما سترون ، لذلك إذا كانت ستقدم نفسها ، فلدينا جميع الحالات التي أظهرتها CIH ، وقد أظهرت مرونة في مواجهة هذه الأزمة منذ ذلك الحين. منذ نتائجنا تأتي على الأقل 1 إعادة ، 258. مع العلم أن البنك ، ليس فقط بالطبع ، قد رافقه قوميا قويا ، لمواجهة هذه الأزمة بمبلغ 1250 مليون درهم في الصندوق ، والذي ، الفراغ الذي أنشأه جلالته أن من a6b أيضا البنك ، قد رافق كل الحدائق الأفراد أو الشركات في ودعم لمواجهة ذلك بالنسبة له للأفراد من الواضح أننا سنمضي قدما مع كل من التأجيلات التي رغب فيها على وجه الخصوص: هو قطاع الإسكان الاجتماعي ، بشكل عام ، إلى الأول المقصود ، إلى السكان ، أود أن أقول مع دخل متواضع ، لدينا على وجه الخصوص لهذا التعبير لتنفيذ تأجيل لستين ألفا أيضا وهذا دون أي تكلفة إضافية ، وهذا يعني أخيرا أن العملاء لم يضطروا إلى تحمل الفائدة المؤقتة أيضا من جانب الشركة التي لدينا رافق توصيات لجنة الرصد لتشكيلها.

عرض النتائج المالية لبنك CIH في نهاية عام 2020 في شكل ندوة عبر الإنترنت


المنتجات الموصى بها لذلك وهي الأكسجين قل لي, أن لا بد لي من إزالة معنى الكلمة, الكمبيوتر ثم نموذجها, لعبة, أفعل ذلك, إنه, حسنا ها أنت ذا; شكرا لك ، لذلك ، كنت أقول إننا ندعم أيضا ، نحن من الشركة من خلال تنفيذ المنتجات ، والتي ، والتي ، تم التوصية بها من قبل لجنة المراقبة التي تم إنشاؤها من قبل لجنة المراقبة ، لذلك جميع المنتجات في فئة الأكسجين المنتجات في فئة الاسترداد وتستمر. سترى أنه إذا كان قبل النقاط البارزة كالمعتاد ، فإنه سيقدم أيضا النتائج الموحدة اعتبارا من 31 و 12 و 2009 1 والنتائج الاجتماعية 31 ، أعتقد أن الناس قد بدأوا بالفعل في طرح الأسئلة ، لا يوجد عدد من الأسئلة ، لذلك سنتركها في النهاية بعد عرض يونس للنتائج ،  لمحاولة توليفها والإجابة عليها أود أن أقول فئة لكل ملف تعريف شغف لبعضها البعض ، مرة أخرى شكرا لك الآخرين ، لقد انضممنا إلينا نعم ثنائي ولكن خاص لأنهم يعرفون أو ثنائي الذي يعرض نتائج cih كما قلت لنفسي إذا كان لديك الكلمة ، لذلك أنت ،  يمكن أن يبدأ العرض التقديمي، وهو عرض تقديمي في أربع سنوات، وقد تحدث بالفعل عن الرئيس سننتقل في المرة الثانية، والنشاط التجاري للبنك الذاتي إلى، 31، 12. 2009.

 كما سنقدم لكم النتائج الموحدة قبل الانتهاء في المرة الرابعة والأخيرة هي النتائج الاجتماعية على أساس فردي للبنك ، 31/12 2020 لذلك بعض الحقائق بالطبع الرئيس ، لذا فإن النقاط الرئيسية التي تميزت ، عام 2020 بالطبع استمرار آلية إدارة الوباء ،  نظرا ل 19 عاما كما ذكر الرئيس ، والتي قمنا من خلالها بمعالجة طلبات ائتمان الأكسجين بمبلغ 700 مليون درهم مع معدل إطلاق حسابات هذه الأسماك لجزء من إحياء الدحمان ، قمنا بمعالجة مستويات الطلب البالغة 2.مليار 7 منها 1 مليار دولار كندي تم منحها بمعدل حجب 88٪ أحد أبرز الأحداث أيضا لعام 2020.

هذا هو الاشتراك في عملية PCI ، أذكركم بأننا قمنا بعملية واحدة في عام 2019 ، لذا فهذه هي العملية الثانية ، واصلنا تنويع مصادرنا ، وإعادة التمويل من خلال إصدار 4.5 مليار شهادة إيداع وحصلنا على خط إعادة تمويل بقيمة 40.مليون يورو لقروض البنك الدولي للإنشاء والتعمير من حيث شبكات التوزيع لذلك أنشأنا لدينا وضعنا موضع التنفيذ. هذه الوكالة الجديدة لديها إدارة إقليمية جديدة في منطقة Seysses لا تزال في نفس حالها ، لذلك قمنا أيضا بتعزيز نقاطنا النقدية من خلال تنفيذ 60 ، هفوات جديدة بما في ذلك إطار الشراكة ، وواصلنا إثراء العرض الرقمي من خلال إطلاق ميزات جديدة ، دون مزيد من التأخير نهاجم اللعبة ،  الجزء الأول، يتعلق بالنشاط التجاري، أي الودائع وقواعد العملاء، والتي زادت بنسبة 25٪ من 44 مليارا، إذا كان الأمر كذلك، هو أنه في ثلاث مجموعات، بما في ذلك زيادة جيدة في الودائع تحت الطلب بنسبة 23.2٪، وزادت الودائع لأجل بنسبة 28٪، ويرجع ذلك أساسا إلى تأثير الودائع. 

الاستثمار في شركاتنا التابعة المشتركة للبنوك في جانب موارد السوق ، لذلك نلاحظ زيادة بنسبة 6.8 ٪ ، من 8.3 مليار إلى 8.8 مليار 9 ، أي من خلال شهادة الإيداع القائمة التي تمثل في 31 ، 12 ، 2009 ، 16 مليار بيضة و BSF المعلقة من sofac حوالي مليارين سبعة على أساس فردي وعلى نشاط الودائع في البنك في الأرقام الاجتماعية ، أي ودائع العملاء تطورت بحلول عام 183 ، وبالتالي فإن الجلد مدفوع بشكل أساسي بزيادة الودائع تحت الطلب التي تطورت بنسبة 229٪ في سوق تطور أيضا بشكل إيجابي وإيجابي مع قفزة بنسبة 375 في المائة على هذه الشريحة ، هناك يظهر الديناميكيات ، التي تم تسجيل بنك Pi 2016 عليها لمدة خمس سنوات لذلك نرى تقدم ميزانيتنا العمومية وهذا:  إنها وجهة النظر ، السلبية مع موارد العملاء التي تضاعفت تقريبا في غضون خمس سنوات ، من 26.5 مليار إلى حساباتها ، المليارات من حيث ائتمان العملاء.
 وبالتالي ، بلغت قروض العملاء الموحدة 63 مليار ، أو 18.6٪ على أساس سنوي ، مع هيكل. من المبالغ المستحقة مما يؤكد استراتيجياتنا للتنويع ، حيث تمثل القروض العقارية الآن 52٪ من قروضنا المستحقة مع تطور من 32.1٪ من 24 مليار 86 إلى 32 مليار 8 على الرصاص الفردي في قطاع حقق تطورا إيجابيا بنسبة 19. 

إذا كان البنك قد حقق تطورا من 156، من 39 مليار 7 إلى 45 مليار 9 بفضل أساسا مثل، وأنا أقول لهم القروض باستثناء العقارات التي تذهب من 14.6 مليار إلى 29 13 مليار هناك حتى نفس الشيء ينظر على جانب الأصول مع، وهو مستوى الأصول التي انتقلت من 29 مليار 7 إلى 51 مليار 2 لذلك 1 تأكيد تطور وظائفنا،  على مدى خمس سنوات ، بالطبع ، واصل البنك زخمه التجاري مع وضع 689 ألف منتج ، وغزو أكثر من 260 ، 4000 عميل جديد ، بشكل أساسي هناك 36 وعروضنا ، والتي تجذب العديد من العملاء ، ولكن أيضا الآخرين ، الفتوحات الأخرى مع شرائح أخرى مع أخرى ولكن أيضا ملفات في أقسام التأمين المصرفي والخدمات المصرفية الإلكترونية ،  من حيث الدفع الإلكتروني والنشاط الرقمي.

لإعطائك فكرة: هو أنه في عدد المدفوعات اللاتلامسية ، أجرى البنك 3 ملايين معاملة ، بالإضافة إلى 35 35٪ مقارنة بعام 2019 ومن الواضح أن هذا يفسر بجهود البنك الجيدة لتعزيز استخدام هذه الخدمات في إطار عمل متقلب من 19 لدينا الآن أربعمائة ،  واحد وأربعون ألف اتصال في اليوم ، 66 ٪ على مدى سنة متدرجة ما يقرب من 80 ألف معاملة في اليوم ونحن قريبون ، سأقول 100 ٪ من التحويلات منذ أننا في 95 ٪ من التحويلات التي تتم عبر الإنترنت في العام الماضي كنا في 91 ٪ على الحسابات الموحدة جانب محيط التوحيد ، لم تخضع لأي ملاحظات حتى لو كان الدخول عبر الإنترنت من anah يخفي مؤسسة دفع متكاملة 100٪ مملوكة للبنك. من حيث الميزانية العمومية الموحدة ، وبالتالي ، فإن إجمالي الميزانية العمومية هو 89 مليار ، 5 14 4 في ، ثم 19 ٪ ، ما يقرب من زائد 14 مليار على مدى عام متجدد ، وذلك بفضل الجوانب النشطة للقرض ، والزيادة في القروض إلى الذمم المدينة.
cih bank

 

كما رأينا سابقا، أكثر من 10 مليارات تقريبا من المحافظ الاستثمارية التي تطورت أيضا أكثر من 29 مليار على جانب الالتزامات بالطبع، هناك نمو في موارد العملاء من 9.مليار ساعد يميل نحو مؤسسة الائتمان من حوالي 4 مليار 9 على الجانب وميني، لذلك واحد وميونيخ و، وأنها متأخرة،  11٪ زيادة الموارد الوراثية بشكل رئيسي حسب النشاط ، والخدمات المصرفية ، والمالية ، والبنوك المتخصصة 6H و sofac على جانب صافي الدخل المصرفي بحيث يبلغ الناتج القومي الإجمالي 2 مليار وسبعمائة وستين في تطور بنسبة 10٪ على مدى نمو عام متجدد ، بالطبع ، مدفوعا بالنشاط ، البنوك ، المدرجة ، المناسبة بالإضافة إلى 198 مليون درهم هو الاختلاف من سنة إلى أخرى إلى اختلاف المساهمة ؛ في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا في البكالوريا 43 مليون درهم وآمنة إلى 2 ثم 6 ملايين ، 3 ولكن من الواضح أن تأثير VANOC. لقد تأكدت من أن وحدتين فندقيتين لدينا على مستوى مستويات عالية من الغدير ومراكش ، قد شهدتا توقف النشاط وبالتالي انخفاض في مبيعاتهما ، أو مقارنة بعام 2019 ، وبالتالي لديك camembert في الأسفل. هيكل الناتج القومي الإجمالي لدينا لكل مساهم مع الجفاف الذي يمثل 76 ٪ 15 ٪ لهذا FAC وهنا نحن.

البنوك ل 4٪ في السنة ، كما ذكر رئيسها الجميع ، لذلك عام يتميز بارتفاع تكلفة المخاطر. جزء كبير منها تم بناؤه على أساس استشرافي واستباقي في ضوء تطور تكلفة المخاطرة ، وبالتالي ، فهي تكلفة مخاطر تبلغ 997 مليون درهم ، وهي زيادة قوية مقارنة بالعام الماضي. أذكركم أنه في العام الماضي كنا عند 250 مليون درهم، 448 مليون درهم يأتي من النشاط المصرفي و 290 مليون درهم يأتي من الأريكة التي نحن هناك، والبنوك تواصل التحكم في تكاليف المخاطر مع دلتا من 7. ملايين الدراهم من حيث صافي دخل المجموعة كما رأى للتو هناك على الرغم من التطور القوي لصافي الدخل لذلك بسببها بسبب تكلفة المخاطرة لذلك نظهر نتيجة اثنين 4 21 مليون درهم صافي دخل المجموعة حصة بانخفاض 4.21٪ مقارنة بالعام الماضي مدفوعا بشكل رئيسي بجزء المخاطرة من حيث المؤشرات لذلك لدينا معدل ج هو ما هو ، دعنا نقول ، أريد أن أقول ، يستقر من سنة إلى أخرى ، ولكن هذا هو التأثير ، كثيرا ، بالإضافة إلى القواسم لأن مستوى التوظيف قد تغير كثيرا من سنة إلى أخرى من حيث أي تغطية.

 نحن نحسن معدل التغطية ، من خلال الانتقال من حساباتها لعام 2006 إلى 59٪ من حيث نسبة الملاءة المالية ، نحن في درج تسعة 09 07 وثلث من 15 10 ، سأنتقل إلى الجزء الأخير من العرض التقديمي ، من خلال تقديم البيانات المالية 31/12 2020 بحيث إجمالي الميزانية العمومية التي تتطور من 19.8٪ إلى 78 مليار 7 مع هامش فائدة صاف يتطور من 13.8٪ إلى مليار وأربعمائة وسبعة وثلاثين ؛ هذا ما يفسر التطور القوي للمنتج ، صافي الخدمات المصرفية من 11 ، 8 2 مليار ومائتين وخمسة وخمسين لتأسيس 2 مليار من نجاحها مقابل 5 في تطور 118 ، مع تكاليف الإدارة التي تتطور بنسبة 67 مما يعطينا الصحيح الذي يتحسن من سنة إلى أخرى منذ السعر السابق في نهاية ديسمبر يقف عند 551 مقابل 57 8٪ في العام السابق نتيجة إجمالية من الاستغلال الذي هو مليار وتكلفة المخاطرة.




في التأمينات الاجتماعية ، التي تبلغ 820 مليون درهم لتعطي نتيجة غير جارية بقيمة 273.مليون درهم ، وهي نتيجة صافية قدرها 249.مليون درهم مقابل 451 مليون درهم في العام السابق ، وبالتالي انخفاض بنسبة 44.8 ٪ ، لذلك بعض المؤشرات. EUR / القاعدة الاجتماعية في أعلى 16 ، والتي تقف عند 6 98 مقارنة ب 685 في العام السابق 1 ، تبلغ 188٪ ، أود أن أذكرك بأن الحد الأدنى التنظيمي الذي حدده البنك المركزي هو 100٪ على هذا العنوان ، وهي نسبة ملاءة على أساس اجتماعي في المستوى الأول الذي يقف عند 9 75 والثالث 2 الذي يقف عند 17 81 t1 مقابل 18 94 قبل عام كما لدينا عادة ما نقدم لك معدل تغطية لنا من الذمم المدينة الجديدة المستحقة بحيث يتم تحديد معدل التغطية ، عند 60٪. إذا أضفنا إلى معدل التغطية هذا الجزء ، الجزء ، مضمون ، إنه الرسم البياني ، في الأسفل نذهب إلى مستوى تغطية 586٪ وبالطبع هذه الضمانات تجعله موضوع مراجعة كل عام ومراجعة تلك السنة. أدت إلى قيمة 146٪ وهذا يعني أن ضماناتنا ، القيمة التي تمثلها اليوم ، 146٪ مقارنة بأسعارها التاريخية ، لذلك يمكن فقط تحسين تغطيتنا هنا هو الرئيس ، وأنهي بعرض الأرقام ، الأرقام كما رأينا بوضوح من أحكام تحقيق جميلة والتي في أهمية بالطبع ،  أ لا على الإطلاق ، معياري ، لأننا في الاجتماعية عند 900 مليون درهم من الأحكام ، هو عمليا على نفس المستوى ، على المستوى ، موحد ، مما يؤدي إلى نتيجة إيجابية تبلغ 250.

الملايين الاجتماعية وغير الموحدة لذلك جمع الزملاء ، عدد معين من الأسئلة ، سأحاول تمريرها حتى تم تمرير ورقة صغيرة ، سأحاول الإجابة عليها للإجابة عليها بشكل جيد إلى حد ما من خلال الاتصال ب younès عندما يتعلق الأمر بأرقام دقيقة للغاية تسأل أو ،  سأحاول تجميعها معا للإجابة بالطبع على الموضوع حسب الموضوع ، لذلك أولا ، سأتحدث عن القضايا ، والوضع الحالي للشركات.
 ما هي وجهات النظر والعينات 2021
 من الواضح في عام 2021 ؛ إنه عام، أود أن أقول نقطة تحول لجميع اقتصادات العالم. عام صغير يأمل الجميع أن يكون عام التعافي ، لذلك من الواضح أننا في هذا السياق وفي هذا المنظور. لقد تعامل بلدنا مع هذه الأزمة الصحية بطريقة مثالية للغاية ، سواء من حيث اللعبة أو التدابير المتخذة بشأن الحماية الصحية لمواطنينا ، سواء من حيث التدابير المتخذة ، من الناحية الاقتصادية وبالتالي ، بالطبع ، سنكون ملتزمين تماما بمواصلة ودعم التدابير التي هي ،  إذا أخذنا واحدا تلو الآخر في حملة التطعيم ، فسنرى سرعة أعلى مما نعرفه في البلدان الأخرى ولذا فنحن سعداء بها وبطلي ، متفائلون بحقيقة أن حملة التطعيم هذه ضد 7 التي أعلنها العديد من المسؤولين الحكوميين ستنتهي ب سنقول نهاية الأولى ،  الفصل الدراسي وبالتالي بداهة سيسمح بالانتعاش ، أود أن أقول الأنشطة الاقتصادية بطريقة ما.

طبيعي ، بالطبع ، لا تزال هناك بعض الأسئلة حول شركائنا الرئيسيين ، وخاصة الأوروبيين منهم ، والتي يجب ، بالطبع ، أيضا ، ربما ، أن تكون جزءا من هذا الإيقاع نفسه ، ربما أقل بطئا قليلا ، هذا ما نراه على أي حال الآن بالنسبة ل pau for wanted to حاول بشكل أكثر تحديدا ، استراتيجيتنا بالطبع هي استراتيجية الحكمة ،  ولكن في الوقت نفسه ، هناك استراتيجية ترافق ذلك يتماشى مع ما قمنا به حتى الآن ، لذلك من الواضح أن هناك رغبة قوية في التغلب على عملاء معينين.  أعتقد أننا سنكون ، في نفس المستوى من الحجم ربما مع عدد قليل من الوكلاء ، أكثر في المياه لا يتم تقديمها ولكن بالطبع سنستمر في تقديم عملائنا أود أن أقول رقمنة عملياتنا ، مما يسمح لهم بالقيام ، تقريبا غالبية عملياتهم عن بعد في ظروف جودة الخدمة المثالية ، مثالية للشركة. 

أعتقد أنه عندما رأيتها ، فقد حققنا تطورا مهما في السنوات الأخيرة ، لقد وصلنا إلى هضبة سنعزز هذه السلة خلال عام 2021 ، لضمان أن يكون هناك أيضا دعمنا للشركة على مستوى جودة الخدمة التي نريد تقديمها لذلك بالنسبة لنا 2021 هو عام محوري يشكل جزءا من الاستمرارية ،  أفضل أن أقول من عام 2019 ربما ليس من عام 2020 ما زلنا متفائلين بأن عام 2000 21 سيكون عام انتعاش اقتصادنا وبالتالي من الدعم ، هناك أيضا CIH وهو من هذا ، الشركة حتى كلمة سؤال أخرى ، حول توزيعات الأرباح المقترحة مقابل الزيادة في هذه المسألة ، هذا صحيح ، لذلك ،  نعم، سيقترح مجلس الإدارة، كما رأيت، في البيان الصحفي توزيعات أرباح بقيمة 8 دراهم والتي لا يزال يتعين تحقيقها بنسبة 50٪ تقريبا ليس لتوزيعات أرباح السنوات السابقة. أنا بام بام ، لم أصدر بعد توصيات واضحة في هذا الشأن ولكن بالطبع اقتراح توزيع الأرباح هذا هو اقتراح يحترم ، أود أن أقول نسب الحركات الجديدة التي لوحظت والتي تم إجراؤها أيضا كجزء من نهج حكيم ، أذكرك أنه بعد التوزيع ، فإن توزيعات الأرباح إذا جاءت نتيجتنا عند 250 أو حوالي 150 ،  مليون درهم، هذه النتيجة هي نتيجة جهد توفير مهم للغاية من قبل البنك، أريد أن أقول جهد مخصص استثنائي لذلك في الواقع ما لم يتم توزيعه، أعني تم الاحتفاظ به في البنك في يد البنك حتى يتمكن من مواجهته ضد البنك. 

في 2021 2000 2022 آمل ألا يكون هذا هو الحال ولكن هذا يعني أن البنك يحتفظ ، بين يديه ، باحتياطي كبير يسمح له بمواجهة المستقبل ، فما هي المعلمة الرئيسية ، أعتقد أنه نفس السؤال لذا فإن أسئلة أخرى الأداء ، التجاري ، قرأت جيدة على الرغم من سياق الأزمة الصحية ، فإن المؤشرات الرئيسية في خانة العشرات ولكن إذا كان المسيح ارتفع الناتج القومي الإجمالي الموحد بنسبة 193 وقد تسبب في 80٪ ، وهو يستثني الأموال التي تستحق بشكل رئيسي على وجه الخصوص ، هل يمكننا الحصول على تفاصيل مقدار المخصصات المسبقة للفواتير غير المدفوعة لجلب الحظ لهم.

 مصداقية لتمديد 4000 مجانا. حسنا ، أعتقد أنه للحصول على بعض التفاصيل حول هذا الأمر ولكن يمكنني القول بالفعل ، إنه بشكل عام ، صحيح أنه على التوحيد حتى ovidie التأثير بدلا من الفئران معامل التكلفة / الدخل لأنه يتم حسابه في النفقات. ظروف التشغيل العامة إذن ، وتحديدا فيما يتعلق بتكلفة المخاطر ، أود أن أقول إنها تزيد قليلا عن 50٪ ، عمليا 60 إلى 70٪ ، وهو الرقم الذي سيكون بسبب هذا التوقع لمخاطر المخاطر على الفراغ ، لذلك لتأجيل آجال استحقاق الائتمان ، بما في ذلك 64 دقيقة بعد ذلك ،  أنا أتحدث عن 60000 مجانا في الحقيقة أذكرك بأن اللجنة الاقتصادية تدعم أود أن أقول 7 هذا القرار بطريقة قوية وقررت أن تتولى المسؤولية بين القوم أو الفارغين وصندوق ضمان الودائع جميع الإقفالات لهذه العملية لذلك أريد أن أقول إن التأثير على بنك Nenê ليس مهما هذا كل شيء.

  لا أعرف ما إذا كان لديك أي شيء تضيفه إلى يونس ما هو تأثير كوندي ، علم الفطريات ، من الصعب جدا رؤية تفاصيل التأثير التأثير المباشر الآن تصفح الهجرة الجماعية لمجرد القضاء على دوفيل بالإضافة إلى تكلفة المخاطرة مع ما وراء التوفير المحتمل يأتي من كلانا يجب أن نضيف شيئا مثل 364 إنها ملايين الدراهم في الثروة التي من شأنها أن تعطينا صافي حصة الدخل من الأخطاء الفادحة التي من شأنها أن تتجاوز حوالي 400 مليون في 44 عاما وتستمر سنقول ، أذكرك أنه في العام الماضي حققنا أكثر بقليل من 426 مليون ، لذلك إليكم الأمر ، لكن المجتمع ليس الوباء بأكمله.

نقرأ أيضا العمل على الأرقام التجارية على الخواتم ، لكن هذه نهاجمها مباشرة ، هذا كل شيء ، أنت ، سيتعين عليك ، أن تكون بالفعل أبعد من ذلك ، أبعد مما قدمناه العام الماضي وإلا فإن النسب المئوية التي تكون الصفحة الأولى في حالة اضطراب ، لذا فإن القروض باستثناء العقارات تمثل الآن 72٪ من هياكلنا لتعزيز ما لدينا لأنني أتذكر أوقية في الصيف بحوالي 10٪ لذلك هذا كل شيء جهد استراتيجية التنويع ، والتي هي بالتالي ثمارها ، في الوقت الحالي نحن حوالي نصف النصف ، 50 ٪. فيما يتعلق بالأزمة باستثناء العقارات والنصف ، على القروض العقارية ، لجعل السؤال أكثر دقة: فيما يتعلق بالقطاعات المعنية ، حسب الفرع ، من نشاط هذه ، وظائف بالطبع ، إن لم يكن الشركة بشكل عام ولكن أيضا ، ولكن أيضا الائتمان الاستهلاكي ، قد تتاح لك الفرصة لترى في الأرقام التفصيلية حصة القروض من معايير الاستهلاك ،  تطورت كثيرا ، لذلك من الطبيعي أن يكون لدينا ما يقرب من مليون عميل ، أفراد ، لذلك علينا أن نخدمهم بشكل جيد ، لكنهم بشكل عام كذلك. القطاعات التي يتم خدمتها في هذه الرقصة ، هي في هذا التطور للوظائف الجديدة ، لذلك إما القطاعات الصناعية ، أو قطاعات الخدمات غير الربحية ، أو قطاعات الأغذية الزراعية ، متفائلة بشأن نشاط الائتمان المحمول ، لا نشعر بي.

نشاط القروض العقارية ، حتى العقارات ، أتخيل أن المشترين والمطورين ، ولكن بشكل عام ، البعض ، بشكل عام ، إيجابي ، نحن قضيب في السكان الذين تقل أعمارهم عن 40 عاما ، يتجاوز 50٪ ، لذا فإن الذين لديهم احتياجات سكنية هي التمويل. أعتقد أن مشكلة تطور العقارات الأسطورية كفاية علاقتها بالطلب بفارغ الصبر، سيحدث على الجديد، والقانون، والإسكان، الاجتماعي. يبدو لي أن الإسكان المخصص للوسط الأوسط يجب تعزيزه أكثر قليلا مما هو عليه اليوم لأنه لا يزال هناك عدد آخر ، يتكون سكاننا بشكل أساسي من أسر من خلال الوسيط ، لذلك شخصيا ، ما زلت متفائلا جدا حتى لو كان الأمر كذلك بالطبع. أن يكون هنا وهناك في أماكن محددة جدا تباطؤ صغير على مقتطفات شريحة من الأفراد مما يعني أنه ولكن على الصعيد العالمي بلدنا يحتاج إلى تطوير عقاري هو كيث أو أنها ديناميكية، أن ، إذن ، ما يولد ، حصتنا في السوق ، على إحياء منتجات دحمان في الأكسجين الخاص بي وعلى برنامج القروض المضمونة ،  إعادة إطلاق الملكية ربما أرقامها المتواضعة على حصة السوق من البصريات وإعادة إطلاق أو النظارات التي.

حسنا يبدو لي. أشعر بالحركة. المكونات دون ذلك على التذكيرات ثم على مصراع ثم نعتقد أن cih قد وضعت بوضوح، كل شبكتها جميع الوكالات وح، هي متاحة للترحيب goutelle الذين، يحتاج إلى مبنى يحتاج إلى أن يكون، يرافقه وينتقد.

تم تنظيم جميع وكالاتنا الرسمية لاستيعاب هناك أيضا حوالي 10٪ أو أقل أمانا من التأكد من أن المنتج موجود لملاحظة أن أحد الأشياء الجيدة ، شعرنا بعدد من الطلبات التي لم تأت هذا البرنامج - إنها احتياجات العملاء ، ودعم تنظيم monfreid لحياتهم وهيكلة خطة أعمالهم ،  إلخ التي نحب القيام بها ، للقيام بعمل أفضل ، نحاول إيجاد حلول. قليلا مبتكرة مبيعاتنا آبائنا، ونحن نربط مع الجمعيات، والتي تجعل، نوعا من الاختيار المسبق، وأود أن أقول ربما هذا العملاء، وهو أن هذا العميل كان ذاهبا لهيكلة أفكارهم على قدم خطة عمل ومنظم في البنك لدينا تجربة تجريبية نجريها على يديك على maras الكرة الخاصة بك بالمناسبة التي بدأت تؤتي ثمارها،  نظرا لأن الفرد لديه ، لذلك ، اثنين من رواد الأعمال الآخرين ، فإننا نرحب بهم في هذا الهيكل ، وهذا الهيكل ، ونرفع وعيهم ونحدد رغبات الخميس لبعضهم البعض. يتم تقديم النماذج الموجودة في تقديم مشروع وبمجرد أن يكون برنامجا مدته أسبوع واحد بمجرد أن أتمكن من قراءة مرور الشهر ، يكون المشروع قابلا للتطبيق ويتم اختياره إلى البنك.

ولكن سمعت عن التمويل من خلال المنتجات الحلال ثم لمساعدة الأرقام هو معنا ما كان مستوى رأس المال، يمكنك أن تأخذ اليد تعطي، بسرعة من قبل 250. A vasy تواصل الأسئلة والرقمنة وفقا ل j لدينا حوالي 250 مليون درهم التي تم الالتزام بها في عام 2020 على جزء تطور الحمل ، على مدى الفترة ، نسخة الدائمة ، بالطبع التي قدمناها ، لن ، مثل ذلك ، تم استحضار خلال الصحافة للمجلس تطور 8 ،  7٪ سحبت من قبل الخلط كوفيل الذي يمثل جوهر واستمرار العراق تم تطبيقه بشكل متكامل ، على ممارسة ليما وأيضا من خلال التغييرات في الرسوم ، المتعلقة بالنشاط كما هو الحال يوم الاثنين في سؤال جهد الرقمنة عند الضربة. صعب وفي الكثير من المخاطر من 40 نقطة أساس إلى 100 نقطة أساس ، ما هو المستوى المعياري المتوقع في عام 2001 لقد أعلنا دائما أرقاما حول 0.59٪ لذا فإن النجاحات على حساب المخاطر المعيارية يجب أن نهدأ يجب أن نعود لذلك ما هو وما لوحظ في عام 2009 ،  الاقتصاد 19 عاما في الدولة ، 45 رئيسا على الإطلاق ، بالتأكيد ، هناك سؤال واحد: حول إبقائه في الطريق.

 كان لديه من بالنسبة لي أردت فقط التعليق على الجزء الأول من الجملة ، السؤال: منخفض نسبيا ، عند 9٪ جيدا ، لا أوافق حقا على المستوى المنخفض نسبيا ، لذا عند 2 9٪ لي ، أعتقد أن هناك الكثير من الأشخاص الذين سيشترون 029 من 9٪ فن لا أعرف كيف: لقد عادوا 9٪ ،  كنت تمرير الأرقام هي أكثر من ذلك بكثير ربما إذا قمنا بحساب القسم، أجد هذا جدا، جيد جدا العام هو عام لا يزال خاصا يجب ألا نبني أنفسنا على عام 2020 لاستخلاص النتائج، والتحدي لذلك يجب أن نواجه 2021 ضروري لتكون قادرة على توليد nv من الناتج القومي الإجمالي جيدة حسنا وفي الوقت نفسه وزير جبهة تلك الصين،  Vanke والنظام المصرفي مهم للغاية لتنمية اقتصادنا وبالتالي. انه هذا الشاهد على الربحية التي نراها وأكثر مرونة البنك، لمواجهة ومرافقة التطور والانتعاش الاقتصادي لبلدنا هنا نعم أسئلة الرئيس، فيما يتعلق كيف: هل تفسر الزيادة القوية في هامش العلامة التجارية، والفائدة ونتيجة عمليات السوق سيون، لذلك تأكد من أن الجزء هناك للحزب ومصغرة لذلك. أعتقد أن هذا هو نتيجة لاستراتيجية لدينا ، وهي تقديم تطور الممارسات والحلول لاحقا. سهل على الجانب النشط ، إنه وضع سمح لنا بالتوزيع ، وسيصل إلى مستوى من قضايا الائتمان المهمة ومن هناك ، هناك تأثير تأثير الحجم ، والذي ولد حصة من الإنتاج الخاص ؛ الفائدة على جانب الالتزامات ، يواصل البنك تحسين تكاليف إعادة التمويل بفضل التدفقات الداخلة بفضل العمليات أيضا

يبدو لي أن غالبية الشركات التي عادت عادت من يناير 2021 ولكن بصرف النظر عن الإشارة الفعالة لي بالطبع أنني سأقول قطاع السياحة الذي تأثر بشدة بالأزمة ، والذي يستمر فعليا في الاستفادة من هذا الوقف الاختياري ، سؤال آخر. لقد تم استجوابها جيدا من جانب لتقول ما هو التطور في لجاننا ، وعروضنا ، وهو تقدم جيد ، على أساس اجتماعي لحقيقة أن تأثير التضخيم لتجنيدنا قد تأكد من أن تطوير كل ما ينشطه ونشاطي. الخدمات المصرفية الإلكترونية: هذا ما يجعل من الممكن توليد ، تطور من سنة إلى أخرى أسئلة أخرى ، من ناحية ، الإجابة على ما هي الميزانية المخصصة لتصنيع ورقمنة البنك ، إنها كل الميزانية التي يوزعها ليس من نحن السبب نحن رقميون في جوهرها.

كل ما نقوم به نقوم به في المنطق الرقمي ، لا توجد استثمارات يتم إجراؤها من أجل لا أعرف ما هو التطوير والأشياء التي يتم القيام بها خصيصا للرقمية الجديدة في ميزانيتنا التي تتعلق بمكون هايتي بأكمله وجميع الخدمات ، نحو adie بالطبع ،  هناك جزء صغير من الميزانية ، يتعلق بتطوير الشبكة ، ولكن كما رأيت في السنوات الأخيرة ، فإننا نطور شبكتنا بين خمس وعشر وكالات سنويا ، لذلك هذا ليس كل شيء. من يمكنه تحديد موقع الجزء ، من إقامة الاستثمارات ، سمح لك بورقة الآن فقط توحيد toc cesson وإلى 49 عاما التي استغرقتها 9 58 أنه قد لا يزال يبدو متماسكا تماما لأننا أولا وقبل كل شيء تطور اسمي للجزء. العمالة التي تطور فريقنا ، وهو ما يقرب من 2 55 مليار إلى 65 مليار الجانب 2 3 لديك في المنشور لذلك نحن في المستوى 6.

المليارات ، هذا ما يعطينا سيارة من 9 ، 49 ٪ مقارنة بمعدل CRS وسؤال. بعد ذلك مباشرة ، حيث كان dizier في المؤتمر الأخير في سبتمبر العديد من الشركات على ما يرام. في عام 2020 سيكون مرتفعا مع خطر البلدان التي تنفجر بالفعل اليوم وقت المراقبة هذا هو أنه ، هو أن عددا معينا من الشركات بدون إشراف ، نرى أيضا ، هناك ارتجاف على مستوى الاستثمار ، ارتجاف إيجابي للأشخاص المهتمين بالاستثمار أعتقد لأن الجميع يقول إن الوقت قد حان ،  للاستثمار ، حان الوقت لاستثمار 222 ، للاستثمار وهكذا نبقى ، أبقى ، أبقى إيجابيا لذلك من الواضح أن أهدف إلى البقاء إيجابيا في التنس ، فهذا لا يعني أنه يتعين علينا تجاهل هذه المخاطر تتحقق هذه المخاطر تماما في أحكامنا المحتملة ويجب أن نعرف أحكامها ، تتشكل التوقعات ،  قطاع حسب القطاع وهي تقع قطاعا ، لديها ، تقع ، قطاعا تلو الآخر مع سيناريوهات مع ، سيناريو ، أود أن أقول متفائل  سيناريو مركزي ، ولكن ، إنه متوسط ماريو مجاني في أرقام لا يبدو لي أن الرجل مستعد تماما لأي احتمال لعام 2010.

هذا هو قلقنا وراء حقيقة التكهن سيكون أو لن يكون ما أعددنا البنك جيدا للتعامل مع أي احتمال في عام 2021 الجواب هو نعم ومن الواضح بوضوح أن هناك قطاعات أكثر تعرضا من غيرها من الواضح أننا تحدثنا سابقا عن قطاع السياحة قطاع السياحة بالفعل هو وهو أكثر تعرضا من غيره وبهذا المعنى قطاع السياحة السياحة ، كانت موضوع علاج ، لا سيما فيما يتعلق بالقطاعات الأخرى ، والقطاعات الأخرى ، وسؤال آخر ما هي النتائج التي تهيمن في عام 2020 وما هي حصتها في السوق ، تحقق بنوك UNIA نتائج تجارية جيدة جدا في عام 2020 ما يمكنني قوله هو أن حصتها في السوق حوالي 25٪ بشكل عام سواء كانت بين الوظائف والموارد يمكن أن تكون أكثر قليلا على مستوى الموارد في أحسن الأحوال بالنسبة للبنوك ، من الواضح أنها شركة ناشئة: أريد أن أقول منذ أن كانت في مجال الأعمال التجارية لمدة ثلاث سنوات اليوم وتم إطلاقها كجزء من خطة عمل.

كل من سمعناه اليوم ما يمكنني قوله لك هو أن البنوك التي أعمل بها تحترم احترام خطة أعمالها ، ربما مع تأخير من ستة إلى تسعة أشهر من الواضح أن هذا بالذات الذي مررنا به في عام 2020 ولكن بطريقة عالمية حيث بنوك ميا على العكس من ذلك في خطة أعمالها ونحن متفائلون بشأن مستقبل تطوير خطة أعمالها.

 لدينا مليار بنك لذلك زادت ودائع العملاء بنسبة 25٪ في سياق الأزمة ، بل تميزت بسحب السيولة من العملاء ، كما أوضح موسى ، حسنا أعتقد أننا يجب أن نكون حريصين على عدم الخلط بين السحوبات النقدية من قبل العملاء وودائع العملاء ولكن. صحيح أنه صحيح أنه في بداية الأزمة خلال شهر مارس وأبريل وجدنا أنه في الواقع عدد معين من السلوكيات التي تمثلت بالفعل في السحب من أجهزة الصراف الآلي أو آلات البنوك من هذا النوع ، واجهت البنوك هذا الطلب بطريقة مثالية ، وبالتالي أظهرت للعملاء أنه لا يوجد سبب ،  أود أن أقول لسحب النقود ووضع الليلة، هو تماما، هذا السلوك، كان سلوك الخوف ووجه غير عقلاني بعد بضعة أسابيع فقط بعد أن هدأت الحركة تماما وعادت عمليات السحب إلى مستوياتها الطبيعية اليوم ما نراه هو بالأحرى زيادة في ودائع العملاء،  لذلك من الواضح أن هذه الزيادة في ودائع العملاء هي نتيجة لهم جميعا. الاحتياطات التي تتخذها الحكومة في سياق الأزمة الصحية ، بالطبع ، نظرا لأن الكثير من النفقات لا تحدث ، والناس لا يخرجون ، والناس ، والناس يبقون في المنزل ، والأشخاص الحذرون يتحركون أقل ، وبالتالي ، هذا ما يجعل من الضروري القول إن النفقات أقل أهمية وبالتالي فإن الديك الرومي والنتيجة الطبيعية هي أن ودائع قاعدة العملاء آخذة في الازدياد ، وهو أمر لوحظ أيضا في الأسواق المصرفية الأخرى ، لا سيما في البلدان المجاورة لأوروبا.

أو في أي مكان آخر ، لذلك بالنسبة للحالة المحددة ل ch ، كان علينا بالفعل أن نقولها في وقت سابق ، زادت ودائع العملاء بنسبة 25٪ ، إنها ليست جديدة ، إنها ليست شيئا خاصا بعام 2020 ، بالفعل في العام الماضي ، أجرينا تغييرات من رقمين في الموارد ، لذلك ،  إنه نتيجة لاستراتيجية جارية منذ 4 أو 5 سنوات والتي بدأت تؤتي ثمارها الآن ؛ إنها استراتيجية رقمنة. إنها استراتيجية القرب من العملاء ، واستراتيجيتها للاستماع ، للعملاء وجودة الخدمة التي نحاول تقديمها ، لعملائنا هو إيماني أن هذه الاستراتيجية بدأت تؤتي ثمارها ، حتى خلال عام عندما تم تقليل التنقل بشكل كبير ، افتتح CIH ما يقرب من 300 ألف وثلاثمائة ،  أقل بقليل من 300 ألف الاعتماد على ثلاثمائة ألف حساب إذا كان لدينا حوالي 50 ألف وستين ، ألف التي تم فتحها ، عن بعد احترام بالطبع القواعد القواعد قواعد الإقراض إذا كنا في هذا الأمر لذلك لدي شخصيا ، أرى هناك أقول لنفسي أنه نتيجة استراتيجية يجب ليس فقط من هذا العام حقيقة جعل 25 ٪ ليس لأن عام 2020 هو عام 2020 عام خاص على هذا التطور بنسبة 25٪ ، ما يمكنني قوله لك هو أن هناك رقما واحدا على الأقل يجب ملاحظته ، وهو أنه من الناحية العملية ، أعتقد أنه في 50٪ من هذا التطور ، إنه بسبب الغزو الجديد للعملاء ،  فهل الإجابة بنعم إذن السؤال: ما هو معدل الفشل، الذي تطور بشكل إيجابي في المغرب مثل ما حدث دوليا بعد الأزمة نعم للأسباب التي ذكرتها للتو، ليس لدي الرقم في الاعتبار ولكن. يبدو لي أنه نعم يبدو لي أن نعم ، أعتقد أنه يبدو لي أنه بعد ذلك كيف: هو نشاط مؤسسة الدفع الخاصة بك ، و nakache اليوم ماكا ، التي هي في طور الإعداد.

 لذا ، أود أن أذكرك بأن مؤسسة الدفع السباحة التي تعمل ، على جانبين ، والتي تعمل ، على مكون ، أود أن أقول عن عروض الخدمة ، من حيث حسابات الدفع ، من حيث المحفظة ، نظرا لأن منتجات الألبان لدينا تدفع وبالتالي فهي مدعومة بشكل خاص من قبل nakache ولكن أيضا تقدم خدمات ، دعم الدعم ل أود أن أقول مؤسسات الدفع الأخرى منذ دخول nakache ونخفي البعض لدينا إنشاء عرض خدمة نحن نتحدث عن حسابات مسيجة ، أذكرك بأن هذه المؤسسات مطلوبة للحصول على حساب تجاوز في أحد البنوك ومنذ ذلك الحين ، كان علينا القيام بذلك من أجل دفعتنا الخاصة التي تمزقها ، وفعلنا ذلك بطريقة احترافية وقمنا بتعبئة خدمة نقدمها لمؤسسات الدفع الأخرى ،  وهذا يعني الأشخاص الذين طلبوا إنشاء Paiem

لكنني آمل أنه بحلول عام 2021 سنضاعف هذا الرقم بثلاثة أو أربعة ، هناك أسئلة أخرى ، كل هذا في الأخيرين ، فهل تعتقد أن تأثير الأزمة الصحية على القطاع المصرفي يجب أن يستمر ، حسنا ، لا توجد إجابة عليها إلى حد ما أخيرا ما وراء التفكير هو ما هو تأثير vaps يستمر أم لا دورنا ،  هو الاستعداد لجميع الاحتمالات ممكن. هذا ما ، هذا ما ، أعرف ما كنت أقوله سابقا ، ويبدو لي أنه على أي حال ، بالنسبة لنا ، نحن مستعدون بقوة لجميع الاحتمالات المحتملة بمجرد أن أقول ذلك. يبدو لي أن كل شيء اليوم في طور الوجود.

تم القيام به في جميع أنحاء العالم ومن قبل بلدنا وسلطات البلدان الأخرى بطريقة إيجابية للغاية ، سواء من حيث التطعيم. إنه من حيث دعم الاقتصاد أو من حيث الحماية والحماية. من المواطن حتى في النهاية وبحلول النصف الثاني من العام نستعيد حركتنا بمرور الوقت ويبدو لي أنه بمجرد أن نستعيد حركتنا يجب أن تتحسن الأمور بسرعة كبيرة مرة أخرى ، أكرر أنه على أي حال نشعر بقشعريرة من حيث الاستثمار ولدي شعور بأن الناس قليلا على اللبنات الأساسية بحيث بمجرد هذا التنقل سيقول ذلك ، وربما تسارعت ديناميكية اقتصادنا.

Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

إرسال تعليق (0)