"". "". "". جميع بطاقات 💳 بنك إفريقيا Bank Of Africa المميزات والعيوب والإقتطاعات شرح BMCE BANK

جميع بطاقات 💳 بنك إفريقيا Bank Of Africa المميزات والعيوب والإقتطاعات شرح BMCE BANK

مستشار بنكي
0

 

 إن شاء الله، سأقوم بشرح جميع بطاقات بنك أوف أفريقيا، بطاقة تلو الأخرى. جميع بطاقات  بنك إفريقيا Bank Of Africa المميزات والعيوب والإقتطاعات شرح  BMCE BANK. بنك أفريقيا هو بنك تجاري كبير في المغرب، كان يُعرف حتى عام 2020 باسم "البنك المغربي للتجارة الخارجية". وفقًا لموقع الشركة على الويب، فإن لديه أكثر من 697 فرعًا في المغرب

BMCE BANK


1. بطاقة التوفير: BMCE BANK
هي بطاقة بنكية وطنية مخصصة للزبناء الذين يملكون حساب توفير. من مميزات هذه البطاقة إمكانية السحب عبر الصراف الآلي بمقدار 6 آلاف درهم في اليوم. أما بالنسبة للعيوب، فلا يوجد أي عيب فيها لأنها خاصة بالتوفير والادخار فقط. فيما يتعلق بالاقتطاعات، يتم اقتطاع مبلغ 55 درهم كتمن لهذه البطاقة، ومدة صلاحيتها هي أربع سنوات.

2. بطاقة فيزا كارد الدولية: BMCE BANK
تمنح هذه البطاقة ضمن العرض المجاني الخاص بالطلاب من 18 إلى 25 سنة. من مميزاتها السحب من الصراف الآلي في المغرب بحدود 4000 درهم في اليوم، والسحب من الصراف الآلي خارج المغرب بحدود 100 ألف درهم في السنة. يمكن إجراء الشراء من الإنترنت من المواقع الأجنبية بحدود 15 ألف درهم في السنة. كما يمكن ربط البطاقة مع بايبال وسحب الأموال من المواقع الربحية وتفعيل مخصصات التجارة الإلكترونية مجاناً. أما بالنسبة للعيوب، فلا يوجد أي عيب في هذه البطاقة، لكن عند سحب الأموال من صراف آلي خارج المغرب يتم اقتطاع 22% من مبلغ العملية بحد أدنى 22 درهم. وعند السحب من أي صراف آلي لبنك آخر في المغرب، يتم اقتطاع 6 دراهم على كل عملية سحب، باستثناء بنوك معينة مثل BMCE ومصرف المغرب والشركة العامة حيث يتم اقتطاع 6 دراهم فقط. ويستوجب دفع مبلغ 55 درهم في السنة كتمن لهذه البطاقة.

3. بطاقة فيزا كارد الدولية: BMCE BANK
تمكنك من السحب من الصراف الآلي في المغرب بحدود 6000 درهم في اليوم، والسحب من الصراف الآلي في الخارج بحدود 100 ألف درهم في السنة. كما يمكنك الأداء عبر أجهزة في المحلات التجارية بحدود 5000 درهم في الأسبوع، والأداء بدون تماس عبر أجهزة بحدود 600 درهم للعملية الواحدة. يمكن الشراء من المواقع الوطنية بحدود 5000 درهم والأجنبية بحدود 15 ألف درهم. تتيح لك ربط البطاقة مع بايبال وسحب الأموال من المواقع الربحية وتفعيل مخصصات التجارة الإلكترونية والسياحية مجاناً. مدة صلاحية البطاقة هي أربع سنوات. أما بالنسبة للعيوب، فلا يوجد أي عيب في هذه البطاقة، ولكن عند سحب الأموال من صراف آلي خارج المغرب يتم اقتطاع 22% من مبلغ العملية بحد أدنى 22 درهم. وعند السحب من أي صراف آلي لبنك آخر في المغرب، يتم اقتطاع 6 دراهم على كل عملية سحب، باستثناء بنوك محددة حيث يتم اقتطاع 6 دراهم فقط. وتحتاج لدفع مبلغ 110 دراهم في السنة كتمن لهذه البطاقة.

4. بطاقة جولد: BMCE BANK
هي بطاقة بنكية دولية من نوع فيزا صالحة للاستعمال في المغرب وخارجه. من مميزاتها السحب من الصراف الآلي في المغرب بحدود 10 آلاف درهم يومياً، والسحب من الصراف الآلي في الخارج بحدود 100 ألف درهم في السنة. يمكن الأداء عبر أجهزة في المغرب وخارجها بحدود 50 ألف درهم شهرياً، والأداء بدون تماس عبر أجهزة بحدود 600 درهم للعملية الواحدة. يمكن الشراء من المواقع الوطنية بحدود 50 ألف درهم في الأسبوع والأجنبية بحدود 15 ألف درهم في السنة. تتيح لك ربط البطاقة مع بايبال وسحب الأموال من بايبال والمواقع الربحية وتفعيل مخصصات التجارة الإلكترونية والسياحية مجاناً عبر تطبيق BMCE. مدة صلاحية البطاقة هي سنتان، ولا يوجد أي عيب فيها. عند سحب الأموال من صراف آلي خارج المغرب، يتم اقتطاع 22% من مبلغ العملية بحد أدنى 22 درهم. وعند السحب من أي صراف آلي لبنك آخر في المغرب، يتم اقتطاع 6 دراهم على كل عملية سحب، باستثناء بنوك معينة حيث يتم اقتطاع 6 دراهم فقط. وتحتاج لدفع مبلغ 418 درهم كقيمة لهذه البطاقة.

5. بطاقة فيزا: BMCE BANK
هي بطاقة بنكية دولية من نوع فيزا صالحة للاستعمال في المغرب وخارجه. من مميزاتها السحب من الصراف الآلي في المغرب بحدود 20 ألف درهم في اليوم، والسحب من الصراف الآلي في الخارج بحدود 100 ألف درهم في السنة. الأداء عبر أجهزة بحدود 350 ألف درهم في الأسبوع، والأداء بدون تماس عبر أجهزة بحدود 600 درهم للعملية. يمكن الشراء من المواقع الوطنية بحدود 15 ألف درهم في السنة والأجنبية بحدود 15 ألف درهم. تتيح لك ربط البطاقة مع بايبال وسحب الأموال من بايبال والمواقع الربحية وتفعيل مخصصات التجارة الإلكترونية والسياحية مجاناً عبر تطبيق. مدة صلاحية البطاقة هي سنتان، ولا يوجد أي عيب فيها. عند سحب الأموال من صراف آلي خارج المغرب، يتم اقتطاع 22% من مبلغ العملية بحد أدنى 22 درهم، ويتم اقتطاع مبلغ 1200 درهم كتمن لهذه البطاقة.

6. بطاقة ماستر كارد مسبقة الدفع: BMCE BANK
هي بطاقة بنكية قابلة للتعبئة والشحن من نوع ماستر، يمكن الحصول عليها بدون التزام ويمكن منحها لشخص من اختياركم أو أحد أقاربكم. تتيح لك السحب من الصراف الآلي في المغرب بحدود 4000 درهم في اليوم، والأداء عبر أجهزة بحدود 600 درهم للعملية. مدة صلاحية البطاقة هي سنتان. أما بالنسبة للعيوب، فلا يمكن الشراء من المواقع الأجنبية ولا يمكن ربط البطاقة مع بايبال. وعند السحب من أي صراف آلي لبنك آخر في المغرب، يتم اقتطاع 6 دراهم على كل عملية سحب، باستثناء بنوك معينة حيث يتم اقتطاع 6 دراهم فقط. ويحتاج لدفع مبلغ 108 دراهم كقيمة لهذه البطاقة.

7. بطاقة فيزا إي بي: BMCE BANK
هي بطاقة بنكية دولية تعتبر أغلب بطاقات بنك إفريقيا من هذا النوع. من مميزاتها السحب من الصراف الآلي في المغرب بحدود 30 ألف درهم في اليوم، والسحب من الصراف الآلي في الخارج بحدود 100 ألف درهم في السنة. الأداء عبر أجهزة بحدود 1000 درهم في الأسبوع، والأداء بدون تماس عبر أجهزة بحدود 600 درهم للعملية. يمكن الشراء من المواقع الوطنية والأجنبية بحدود 15 ألف درهم في السنة. تتيح لك ربط البطاقة مع سحب الأموال من المواقع الربحية وتفعيل مخصصات التجارة الإلكترونية والسياحية مجاناً عبر تطبيق. مدة صلاحية البطاقة هي سنتان، ولا يوجد أي عيب فيها. عند سحب الأموال من صراف آلي خارج المغرب، يتم اقتطاع 22% من مبلغ العملية بحد أدنى 20 درهم، ويتم اقتطاع مبلغ 2000 درهم كتمن لهذه البطاقة.

Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

إرسال تعليق (0)