"". "". "". القرض الفلاحي جميع بطاقات القرض الفلاحي للمغرب، مزاياها وعيوبها Crédit Agricole Du Maroc

القرض الفلاحي جميع بطاقات القرض الفلاحي للمغرب، مزاياها وعيوبها Crédit Agricole Du Maroc

مستشار بنكي
0

 القرض الفلاحي جميع بطاقات القرض الفلاحي للمغرب، مزاياها وعيوبها Crédit Agricole Du Maroc

جميع بطاقات القرض الفلاحي للمغرب، مزاياها وعيوبها، والاقتطاعات الخاصة بها. جميع بطاقات  القرض الفلاحي للمغرب Crédit Agricole Du Maroc المميزات والعيوب والإقتطاعات شرح مفصل.

جميع بطاقات القرض الفلاحي

سوبر كارني SUPER CARNET VERT

أول بطاقة سنتحدث عنها هي بطاقة "سوبر كارني". هي بطاقة بنكية وطنية من نوع فيزا كارد، مخصصة للزبناء الذين يمتلكون حساب توفير. من مميزات هذه البطاقة السحب من الصراف الآلي في المغرب بحدود 6000 درهم في اليوم، الاطلاع على الرصيد عبر الصراف الآلي، طباعة العمليات العشر الأخيرة عبر الصراف الآلي، إمكانية تغيير الرمز السري للبطاقة البنكية عبر الصراف الآلي، والولوج إلى تطبيق "توفيري" للقيام بالعمليات المتاحة عبره. أما بالنسبة لعيوب هذه البطاقة، فلا يوجد أي عيب فيها لأنها بطاقة مخصصة للتوفير والادخار فقط. مدة صلاحية البطاقة هي أربع سنوات، وسعرها هو 49 درهماً و5 سنتيمات في السنة.

بطاقة "جيبي F jibi

البطاقة الثانية هي بطاقة "جيبي". هي بطاقة بنكية وطنية مسبقة الدفع، أي قابلة للشحن، ومخصصة للسحب والدفع. من مميزات هذه البطاقة السحب من الصراف الآلي في المغرب بحدود 5000 درهم في اليوم، الدفع عبر أجهزة "تي بي" بحدود 5000 درهم في اليوم، الشراء من المواقع الوطنية، الدفع بدون تماس عبر أجهزة "تي بي" بحدود 600 درهم للعملية الواحدة. يمكن شحن البطاقة في جميع وكالات القرض الفلاحي للمغرب، كذلك عن طريق "كم أون لاين" أو عبر تطبيق "كم موبايل". أما بالنسبة لعيوب هذه البطاقة، فلا يمكن الشراء من المواقع الأجنبية ولا يمكن ربط البطاقة مع بايبال أو سحب منها. مدة صلاحية البطاقة هي سنتين، وسعرها هو 70 درهماً كل سنتين.

بطاقة "كامين

البطاقة الثالثة هي بطاقة "كامين". هي بطاقة بنكية دولية من نوع ماستر كارد، مخصصة للشباب والطلاب، وتمنح مجاناً ضمن باقة بنكية. من مميزات هذه البطاقة السحب من الصراف الآلي في المغرب بحدود 5000 درهم في اليوم، السحب من الصراف الآلي خارج المغرب بحدود 100000 درهم في السنة، الدفع عبر أجهزة "تي بي" في المغرب والخارج، الشراء من المواقع الأجنبية بحدود 15000 درهم في السنة، الدفع بدون تماس عبر أجهزة "تي بي" بحدود 600 درهم للعملية الواحدة، والشراء من المواقع الوطنية. يمكن ربط البطاقة مع باي، وتفعيل البطاقة عبر تطبيق "كامباي" والدفع بالهاتف فقط. كما يمكن الاستفادة من الخدمات المقدمة عبر تطبيق بنكي. أما بالنسبة للعيوب، فيعتقد أن هناك عيباً واحداً فقط وهو عدم إمكانية سحب الأموال من باي. مدة صلاحية البطاقة هي ثلاث سنوات.

 بطاقة "إيكي

البطاقة الرابعة هي بطاقة "إيكي". هي بطاقة بنكية دولية من نوع ماستر كارد، مخصصة للسيدات. من مميزات هذه البطاقة السحب من الصراف الآلي في المغرب بحدود 7000 درهم في اليوم، السحب من الصراف الآلي خارج المغرب بحدود 100000 درهم في السنة، الدفع عبر أجهزة "تي بي" في المغرب بحدود 40000 درهم في الأسبوع، الشراء من المواقع الأجنبية بحدود 15000 درهم في السنة، الدفع بدون تماس عبر أجهزة "تي بي" بحدود 600 درهم للعملية الواحدة، والشراء من المواقع الوطنية. يمكن ربط البطاقة مع باي بال، وتفعيل البطاقة عبر تطبيق "كامبي" والدفع بالهاتف فقط. كما يمكن الاستفادة من الامتيازات والتخفيضات المتعددة في العديد من العلامات التجارية الشريكة لبرنامج "ماروك بريميوم" و"إيكي بريفيليج"، والاستفادة من التأمين في حالة ضياع أو سرقة البطاقة البنكية. أما بالنسبة لعيوب هذه البطاقة، فلا يمكن سحب الأموال من باي بال. مدة صلاحية البطاقة هي سنتين، وسعرها هو 150 درهماً في السنة.

بطاقة "إي كوميرس E-COMMERCE

البطاقة الخامسة هي بطاقة "إي كوميرس". هي بطاقة بنكية دولية افتراضية من نوع ماستر كارد، مخصصة للشراء من الإنترنت. من مميزات هذه البطاقة الشراء من المواقع الوطنية، الشراء من المواقع الأجنبية بحدود 15000 درهم في السنة، وربط البطاقة مع باي. أما بالنسبة لعيوب هذه البطاقة، فلا يمكن سحب الأموال من باي بال ولا يمكن السحب بها عبر الصراف الآلي. مدة صلاحية البطاقة هي سنتين، وسعرها هو 50 درهماً في السنة.

بطاقة "فيزا كلاسيك Visa classic

البطاقة السادسة هي بطاقة "فيزا كلاسيك". هي بطاقة بنكية وطنية من نوع فيزا كارد للسحب والدفع. تمنح البطاقة مجاناً إذا كانت ضمن عروض الفلاح "أجرسيون" و"الاتقان"، الصيغة الأولى. هذه البطاقة مخصصة للأشخاص الذين لديهم دخل يفوق أو يساوي 8000 درهم في الشهر. من مميزات هذه البطاقة السحب من الصراف الآلي في المغرب بحدود 5000 درهم في اليوم، الدفع عبر أجهزة "تي بي" في المغرب بحدود 10000 درهم في الأسبوع، الشراء من المواقع الوطنية، والاستفادة من الخدمات المقدمة عبر موقع "كم أون لاين" وعبر تطبيق "كم موبايل". أما بالنسبة لعيوب هذه البطاقة، فلا يمكن ربط البطاقة مع باي وسحب الأموال منها، ولا يمكن الشراء من المواقع الأجنبية، ولا يمكن استعمال البطاقة خارج المغرب. مدة صلاحية البطاقة هي سنتين، وسعرها هو 100 درهم في السنة.

بطاقة "فيزا جولد Visa Gold

البطاقة السابعة هي بطاقة "فيزا جولد". هي بطاقة بنكية وطنية من نوع فيزا كارد للسحب والدفع. تمنح هذه البطاقة مجاناً ضمن عروض "الاتقان" الصيغة الثالثة و"ك. بي. أم" أو الصيغة الثانية "كومبيون بلس" للصيغة الثانية. هذه البطاقة مخصصة للأشخاص الذين لديهم دخل يفوق أو يساوي 30000 درهم في الشهر. من مميزات هذه البطاقة السحب من الصراف الآلي في المغرب بحدود 10000 درهم في اليوم، الدفع عبر أجهزة "تي بي" في المغرب بحدود 40000 درهم في الأسبوع، الشراء من المواقع الوطنية، الاستفادة من الخدمات المقدمة عبر موقع "كام أون لاين" وعبر تطبيق "كام موبايل"، والاستفادة من عروض وتخفيضات على حجوزات الفنادق أو على فواتير الطعام. أما بالنسبة لعيوب هذه البطاقة، فلا يمكن ربط البطاقة مع باي وسحب الأموال منها، ولا يمكن الشراء من المواقع الأجنبية، ولا يمكن استعمال البطاقة خارج المغرب. مدة صلاحية البطاقة هي سنتين، وسعرها هو 350 درهماً في السنة.

 بطاقة "كواترو Quatro

البطاقة الثامنة هي بطاقة "كواتو". هي بطاقة بنكية وطنية للدفع، تمكننا من تقسيم مبالغ المشتريات على أربعة أشهر. من مميزات هذه البطاقة الدفع عبر الإنترنت على المواقع التجارية المغربية، الدفع بدون تماس عبر أجهزة "تي بي" بحدود 600 درهم للعملية الواحدة. سعر البطاقة هو 150 درهماً في السنة، ومدة صلاحيتها هي أربع سنوات.

بطاقة "كام ترافل Cam Travel

البطاقة التاسعة هي بطاقة "كام ترافل". هي بطاقة بنكية دولية من نوع ماستر كارد للسحب والدفع، صالحة للاستعمال في المغرب والخارج. من مميزات هذه البطاقة السحب من الصراف الآلي في المغرب بحدود 7000 درهم في اليوم، السحب من الصراف الآلي في الخارج بحدود 100000 درهم في السنة، الدفع عبر أجهزة "تي بي" في المغرب بحدود 50000 درهم في الأسبوع، الشراء من المواقع الأجنبية بحدود 15000 درهم في السنة، الدفع بدون تماس عبر أجهزة "تي بي" بحدود 600 درهم للعملية الواحدة، والشراء من المواقع الوطنية. يمكن ربط البطاقة مع باي، وتفعيل البطاقة عبر تطبيق "كا باي" والدفع بالهاتف فقط، والحصول على المساعدة في حالة ضياع أو سرقة البطاقة البنكية في الخارج. أما بالنسبة لعيوب البطاقة، فيعتقد أن هناك عيباً واحداً فقط وهو عدم إمكانية سحب الأموال من باي. مدة صلاحية البطاقة هي سنتين، وسعرها في حالة استعمالها في المغرب والخارج هو 200 درهم، أما في حالة استعمالها في الخارج فقط، فيتم اقتطاع 130 درهماً في السنة.

فيزا إكزيكتيف بلاتينيوم VISA-EXECUTIVE-PLATINUM

البطاقة العاشرة هي بطاقة "فيزا إكزيكتيف بلاتينيوم". هي بطاقة بنكية دولية من نوع فيزا كارد للسحب والدفع، صالحة للاستعمال في المغرب والخارج. هذه البطاقة مخصصة للأشخاص الذين لديهم دخل يفوق أو يساوي 40000 درهم في الشهر. من مميزات هذه البطاقة السحب من الصراف الآلي في المغرب بحدود 12000 درهم في اليوم، السحب من الصراف الآلي في الخارج بحدود 100000 درهم في السنة، الدفع عبر أجهزة "تي بي" في المغرب بحدود 90000 درهم في الأسبوع، الشراء من المواقع الأجنبية بحدود 15000 درهم في السنة، والشراء من المواقع الوطنية. يمكن ربط البطاقة مع باي، وتفعيل البطاقة عبر تطبيق "كامباي" والدفع بالهاتف فقط، وسحب الأموال من با

إرسال تعليق

0تعليقات

إرسال تعليق (0)